U3F1ZWV6ZTM0NzQ0NTY1OTExOTE3X0ZyZWUyMTkxOTg3NjU2OTc1NA==

قائمة الهواتف التي ستستخدم التخصيص التلقائي في تحديثات Android 12

قائمة الهواتف التي ستستخدم التخصيص التلقائي في تحديثات Android 12

 


list of phone that will use auto-theming Android 12 updates


الميزة الرئيسية في إصدار Google لنظام Android 12 هي بلا شك نظام التخصيص التلقائي الذي يستخرج الألوان من الخلفية التي اخترتها لإنشاء سمة جديدة بطريقة سحرية في كل مرة تقوم فيها بتغيير الخلفية المذكورة.

 

يعد هذا تغييرًا كبيرًا يواجهه المستخدم في كيفية عمل نظام التشغيل ، وكنا متشككين بشأن عدد صانعي أجهزة Android الذين سيختارون استخدامه في جلودهم ، نظرًا لأنه ليس من المسلم به دائمًا أن التغييرات الكبيرة المتعلقة بواجهة المستخدم في Android تحدث من خلال جميع أنواع الجلود ، وخاصة أثقل منهم.

 

في هذه الحالة ، يبدو أن هناك أخبارًا جيدة. كما تم الإعلان اليوم من خلال رمز جديد ملتزم في مكتبة مكونات المواد في Google ، يبدو أن عددًا قليلاً جدًا من صانعي هواتف Android مستعدون لدمج السمات التلقائية في الأسطح الخاصة بهم.

قائمة الهواتف التي ستستخدم التخصيص التلقائي في تحديثات Android 12 

يأتي التزام "إضافة قائمة الشركات المصنعة الداعمة للألوان الديناميكية" مع القائمة التالية: Oppo و Realme و OnePlus و vivo و Xiaomi و Motorola و Nokia و Sony و TCL و Lenovo و Itel و Tecno و Infinix و Sharp و Roboelectric و ، بالطبع جوجل. يجب أن نقول إننا بالتأكيد لم نتوقع رؤية بعض الأسماء في تلك القائمة ، لكننا سعداء بوجودها.

 

ربما لاحظت فقدان الاسم الضخم: Samsung. هذا غريب لأنه في أحدث إصداراتها التجريبية One UI 4 ، والتي تستند إلى Android 12 ، أضافت الشركة نظامًا يعتمد على خلفية الشاشة ، لذلك نعتقد أن أحد أمرين قد يفسر عدم وضع القائمة. يمكن أن تكون القائمة غير شاملة ، وستتم إضافتها في المستقبل ؛ أو لا تستخدم Samsung نظام Google لتحقيق نفس النتيجة.

 

يبدو الخيار الأول بالتأكيد أفضل من الخيار الأخير ، ونأمل حقًا ألا يضطر مطورو التطبيقات إلى العمل مع نظامين مختلفين للقيام بنفس الشيء - ثم مرة أخرى ، لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها شيء من هذا القبيل. لاحظ أيضًا أنه يمكن للمصنعين تعديل خوارزمية التخصيص التلقائي لأجهزتهم ، لذلك قد تؤدي نفس الخلفية المستخدمة على Pixel ، وعلى سبيل المثال ، جهاز Oppo ، إلى مظهر مختلف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق