إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد
recent
أخبار ساخنة

إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد

الصفحة الرئيسية

نقل الفنانة رجاء الجداوي إلى مستشفى العزل بعد إصابتها بـكورونا




تداولت عدة وسائل إعلام مصرية خبرا عن إصابة الفنانة القديرة ، رجاء الجداوي ، بفايروس كورونا المستجد- كيفيد -19. وهذا قد تم نقلها إلى مستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية.




وأجري تحليل كورونا لرجاء الجداوي بعد ساعات من شعورها بارتفاع مفاجئ في درجة حرارتها ، وتوافر الأعراض الأخرى ، حيث ثبت ذلك المسحة ، وتم اتخاذ تدابير بنقلها عبر إسعاف حالات كورونا إلى مستشفى العزل بعد يومين من انتهاء تصوير

 مسلسلها مع دينا الشربيني .. وبعد ان تاكد إصابة الفنانة رجاء الجداوي الموافقين كورونا تم نقل الفنانة إلى مستشفى عزل أبو خليفة بالإسماعيلية ، وظهرة الفنانة مساء أمس السبت الفنانة هنأت الشعب المصري بمناسبة عيد الفطر المبارك ، وذلك خلالبرنامجها "نحاول" المذاع على الراديو 9090 ، مشيرة إلى أنها تشعر بسعادة وفرح بسبب حديثها مع الجمهور ، وصناعتها لكحك العيد مع أسرتها.

ويتردد وجود 10 فنانين خالطوا رجاء_الجداوي يستعدون لمسحة كورونا. وان أبطال مسلسل "لعبة النسيان" يعيشون في حالة من الخوف الشديد بعد إصابة رجاء الجداوي ، التي كانوا على كورونا الجديدة.

ويقدم مصادر  إن أبطال المسلسل الذي ستعرض فيه رجاء الجداوي لطخة كورونا صباح الأحد للأطفال بمن فيهم بطلة العمل دينا الشربيني وبقية العمل. لفريق العمل أحمد شفيق وكاتب السيناريو تامر حبيب.
خضوع أبطال مسلسل "لعبة النسيان" للفحص الطبي
أفادت مصادر بأن أبطال المسلسل الذي يكون به رجاء الجداوي ، سيخضعون لمسحة كورونا صباح اليوم الأحد للاطمئنان على نفسهم ومنهم دينا الشربيني بطلة العمل ، وكذلك إلى باقي فريق العمل حبيب.



حالة الفنانة رجاء الجداوي
قالت ابنة الفنانة في تصريحات خاصة إن الفنانة لم تظهر عليها أي أعراض سوى ارتفاع في درجة حرارتها ، مضيفة: "اهتمت بالتحليلاتيل فورًا عند ارتفاع درجة حرارتها بسبب عمرها".
وذلك إلى أن حالة والدتها مستقرة ، ولا تعاني سوى من ارتفاع درجة الحرارة التي وصلت إلى 39.6 درجة مئوية ، كما أن الأشعة المقطعية التي خضعت لها كشفت عن بعض المتاعب البسيطة في الرئة.

google-playkhamsatmostaqltradent