U3F1ZWV6ZTM0NzQ0NTY1OTExOTE3X0ZyZWUyMTkxOTg3NjU2OTc1NA==

هواوي تخسر ما يقارب 60 مليون دولار بسبب موبايل Huawei Mate XS.

خسارة هواوي بسبب Huawei Mate XS


Huawei Mate XS



ماهو هاتف Huawei Mate XS.

هو هاتف اصدرتة شركة هواوي يتمتع بقدرته علي الطي او الانحناء وقد تم اصداره بعد ما قامت شركة سامسونج باصدار اول جهاز قابل للطي. وقد لاقي تايد كبير من الجمهور فقامت شركة هواوي بالدخول في المنافسه مع شركة سامسونج واصدرة Huawei Mate XS.وقد لاقي ايضا تايد كبير من رواد التكنولوجيا والهواتف الذكية من قدرتة علي الطي بطريقة بسيطة. 

ما هي اسباب خسارة هواوي بسبب Huawei Mate XS.


إن وضع علامة تجارية جديدة على التكنولوجيا المذهلة  والمتقدمة مكلف ويعتبر شئ عالي المخاطره  إن المبدعين في نطاق الهواتف القابلة للطي قد خرجوا بالفعل ولم يكن لدينا شك في أن البحث والتطوير ينطوي على نفقات كبيرة. ما قد لا يكون واضحًا هو أن هذه الهواتف القابلة للطي تستمر في الانفاق عليها أموال  طائلة حتي تظهر بالشكل المقبول للمستهلك الذي ينبهر بهذه الاشياء الجديده ولا يعرف كم من الاموال انفق عليها حتي تصل الي هذا الشكل المبدع الجميل.
وقد شارك يو تشنغ دونغ ، الرئيس التنفيذي لشركة Consumer BG في Huawei Technologies ، من وقت اصدار  Mate Xs ، في شهر فبراير وهذا بعد شهر واحد من اطلاقة ، بأن الشركة خسرت ما بين 60 و 70 مليون دولار. ووضح ايضا أنه حتى مع سعر التجزئة الذي يبلغ 16999 يوان صيني (أكثر من 2400 دولار) ، فإن جهاز Mate Xs يكلف المزيد لإنتاجه وتقديمه للمستهلكين.
سيبدأ الطلب بشكل طبيعي في التباطؤ بسبب وجود الانواع الحديثة المتنافسة إلى السوق ، لذلك لا ينبغي أن تكون الخسائر في الأشهر المقبلة عالية جدًا. لكن هذا بالتأكيد ليس علامة إيجابية على ابداية اطلاق الهواتف  القابل للطي الآن. 
ونقل عن الرئيس التنفيذي قوله إن الربح في القطاع لن يكون ممكنًا حتى بعد تخفيض تكلفة الشاشة القابلة للطي من المحتمل أن ينطبق هذا فقط على سلسلة Mate X ، على الرغم من أن الشاشا القابلة للطي التي تم اصدارها مع هواوي مات مكس مثل هاتف   Samsung Galaxy Foldو  Galaxy Z Flip تعتبر مربحة.
 تأتي هذه الاكاذيب على الرغم من ارتفاع الطلب الذي تشاهده شركة Huawei على ما يبدو لأحدث هاتف ذكي قابل للطي. لسوء الحظ ، لم يتم الكشف عن أرقام مبيعات Huawei Mate Xs خلال الشهر الماضي.
تتجنب معظم الشركات تكبد خسائر على الأجهزة بأي ثمن ، لكن Huawei تقول إنها مستعدة للخسارة في الوقت الحالي لتشجيع توسيق المنتجات القابلة للطي. سيعزز الأمر الذي سيساعد على خفض التكاليف ، وفي النهاية تحسين هوامش الربح. 
من المفهوم  من هذه التصريحات أن Huawei تعمل على أجهزة قابلة للطي مختلفة تقوم بتنفيذ أشكال مختلفة على .  تتوقع الشركة بتخفيض الهاتف الذكي القابل للطي إلى سعر الهواتف التقليدية لمدة عامين آخرين على الأقل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق